مصر - اخر اخبار اليوم : «الحاوي» يعتزل في الصيف.. الأهلي يجهز منصبًا إداريًا لـ«وليد سليمان»

مصر - اخر اخبار اليوم : «الحاوي» يعتزل في الصيف.. الأهلي يجهز منصبًا إداريًا لـ«وليد سليمان»

اخبار مصر اليوم : «الحاوي» يعتزل في الصيف.. الأهلي يجهز منصبًا إداريًا لـ«وليد سليمان»

ads

الخميس 09 ديسمبر 2021

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير

عبد الرحيم علي

رئيس التحرير التنفيذي

داليا عبد الرحيم

ads

رئيس مجلس الادارة والتحرير

عبد الرحيم علي

رئيس التحرير التنفيذي

داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

قلق بعد إصابة «معلول» مع «نسور قرطاج».. والفريق يواصل استعداداته لـ«السوبر الإفريقى»

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 06:30 ص
وليد سليمان لاعب
وليد سليمان لاعب الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يدرس وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، اعتزال اللعبة بنهاية الموسم الحالي، بانتهاء عقده مع القلعة الحمراء، حيث يجهز المسئولون منصبًا له فى المرحلة المقبلة، داخل قطاع الكرة تقديرًا لمسيرته الطويلة والعلاقة الخاصة التى جمعته ليس فقط مع النادى، ولكن مع الجمهور كلاعب قدم الكثير ولم يثر أى مشكلات على الإطلاق بجانب الانتماء الذى أظهره للقميص الأحمر منذ أن ارتداه.
الأمر يتم تجهيزه حاليًا فى النادي، بالتنسيق بين محمود الخطيب رئيس النادي، ولجنة التخطيط على أن يتم عرضه على اللاعب فى وقت لاحق لحسم الموقف والإعلان بشكل رسمى بعد أن فاتحه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة قبل أيام لجس نبضه.
«وليد» الذى سيتم عامه الـ38 تقريبًا بنهاية عقده مع الأهلى فى الصيف المقبل، كان قد انضم للقلعة الحمراء فى 2011 قادمًا من إنبى بعد مفاوضات ماراثونية حيث تأخر انتقاله للنادى كثيرًا فى واقعة شهيرة يتذكرها الجميع، حين انتقل للمستشفى بعد رفض الإدارة العرض الأحمر قبل أن يتم حسم الصفقة.
وفاز «وليد» مع الأهلى بالعديد من البطولات المحلية والقارية، ولكن يبقى لقب دورى أبطال أفريقيا عام 2012، هو الأبرز فى تاريخه مع النادي، حيث لعب دورًا كبيرًا وسجل هدفًا تاريخيًا فى مرمى الترجى بتونس فى إياب المباراة النهائية ليقود المارد الأحمر لحصد اللقب من قلب ملعب رادس فى العاصمة التونسية.
فى شأن آخر، تسود حالة من القلق داخل النادي، من إصابة النجم التونسى على معلول مع منتخب بلاده، خلال بطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى قطر، حيث تواصل أحمد أبوعبلة طبيب الفريق مع الجهاز الفنى لنسور قرطاج.
إصابة «معلول» جددت المخاوف داخل النادى حول مستقبل القلعة الحمراء فى مرحلة ما بعد الظهير الأيسر التونسي، حيث تدرس لجنة التخطيط الموقف، ويتم حاليًا ترشيح عدد من البدائل لدعم الفريق على المدى البعيد خاصة أن عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم فضلًا عن تقدمه فى السن.
وكان الأهلى قد أكد توصله لاتفاق مع اللاعب لتجديد عقده وتبقى بعض الرتوش الأخيرة قبل التوقيع وحسم هذا الملف.
وعلى صعيد الفريق، يواصل الأهلى تدريباته اليوم استعدادًا للقاء الرجاء المغربى المقرر له يوم 22 ديسمبر الجارى فى كأس السوبر الإفريقى، حيث وضع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى برنامجًا مكثفًا لتجهيز اللاعبين غير الدوليين للقاء فى انتظار اكتمال الصفوف بعد نهاية البطولة العربية لرفع نسق الاستعداد للقاء.

الاقسام


© 2021 Albawabhnews All Rights Reserved.

مصر - اهم واخر الاخبار المصرية على مدار الساعة من لوما نيوز للاخبار

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصر - اخر اخبار اليوم : «الحاوي» يعتزل في الصيف.. الأهلي يجهز منصبًا إداريًا لـ«وليد سليمان» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |البوابة نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ننشر خريطة إذاعات راديو النيل الجديدة 2022