اخبار الامارات حكومة رأس الخيمة تعتمد تغيير نظام ومواعيد العمل الأسبوعي

اخبار الامارات حكومة رأس الخيمة تعتمد تغيير نظام ومواعيد العمل الأسبوعي
اخبار الامارات حكومة رأس الخيمة تعتمد تغيير نظام ومواعيد العمل الأسبوعي

اخبار الامارات اخبار الامارات حكومة رأس الخيمة تعتمد تغيير نظام ومواعيد العمل الأسبوعي مصدر الخبر - الامارات -WAM مع تفاصيل الخبر حكومة رأس الخيمة تعتمد تغيير نظام ومواعيد العمل الأسبوعي :

اخبار الامارات اليوم الخميس، ٩ ديسمبر ٢٠٢١ - ٨:٣١ ص


رأس الخيمة في 9 ديسمبر / وام / اعتمدت حكومة إمارة رأس الخيمة تغيير نظام ومواعيد العمل الأسبوعي في الجهاز الحكومي المحلي تماشياً مع رؤية دولة الإمارات وجهودها المستمرة الرامية إلى مواكبة التطورات والتوجهات العالمية، وبهدف تعزيز مكانتها على مؤشرات التنافسية في مختلف المجالات.

وسيتم تطبيق النظام الجديد للعمل الأسبوعي في إمارة رأس الخيمة على كافة الجهات الحكومية لتكون أيام العمل من الإثنين إلى الخميس، ونصف يوم عمل يوم الجمعة.

وبموجب القرار، تصبح عطلة نهاية الأسبوع يومي السبت والأحد والجمعة نصف يوم، وذلك ابتداءً من تاريخ 1 يناير 2022، على أن يتم في تطبيق هذا القرار مراعاة متطلبات الهيئات والجهات التي تستدعي طبيعة عملها غير ذلك.. كما سيستمر نظام العمل المرن والعمل عن بعد وفقا للضوابط والموجهات ذات الصلة.

- مل -

وام/دينا عمر


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات حكومة رأس الخيمة تعتمد تغيير نظام ومواعيد العمل الأسبوعي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الامارات -WAM كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الامارات عجمان تستقبل العام الجديد بعروض لوحات جمالية للألعاب النارية الامارات