اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو رد محمد بن سلمان على محمد بن زايد بعد قوله "الله لا يفرقنا يا بو سلمان"

اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو رد محمد بن سلمان على محمد بن زايد بعد قوله "الله لا يفرقنا يا بو سلمان"
اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو رد محمد بن سلمان على محمد بن زايد بعد قوله "الله لا يفرقنا يا بو سلمان"

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو رد محمد بن سلمان على محمد بن زايد بعد قوله "الله لا يفرقنا يا بو سلمان" مصدر الخبر - السعودية -cnn مع تفاصيل الخبر تداول فيديو رد محمد بن سلمان على محمد بن زايد بعد قوله "الله لا يفرقنا يا بو سلمان" :

اخبار السعودية اليوم دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لرد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان على ولس عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى بالإمارات، الشيخ محمد بن زايد بعد قول الأخير له "الله لا يفرقنا يا بو سلمان".

وقال الشيخ محمد بن زايد خلال استقبال ولي العهد السعودي في الفيديو المتداول: "الله لا يفرقنا يا بو سلمان والعلاقات تقوى عند الشدائد"، ليرد عليه الأمير محمد بن سلمان قائلا: " وقت الشدة ما شفنا إلا رجال وأنتم ناس قول وفعل والمصير واحد".

وكان ولي العهد السعودي، قد زار العاصمة الإماراتية أبوظبي، الثلاثاء، في ثاني محطات جولته الخليجية، حيث كان باستقباله الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قبل أن يتوجه إلى قطر في الجولة نفسها، حيث ستكون تلك زيارته الأولى إلى الدوحة منذ الأزمة الخليجية عام 2017.

وكان الشيخ محمد بن زايد قد كتب في تغريدة على صفحته بتويتر ترحيبا بولي العهد السعودي، قال فيها: "أرحب بأخي محمد بن سلمان بين أهله في الإمارات.. ماضون في تعزيز العلاقات الأخوية والإستراتيجية الراسخة والتكامل الاقتصادي بين البلدين.. التواصل والتشاور بين الأشقاء ركن أساسي في مسيرة تعزيز العمل الخليجي المشترك".

قد يهمك أيضاً

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : تداول فيديو رد محمد بن سلمان على محمد بن زايد بعد قوله "الله لا يفرقنا يا بو سلمان" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -cnn كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : اشتباكات بين أنصار المعارضة الألبانية حول قيادة الحزب
التالى اخبار السعودية اليوم : موديرنا : فعالية لقاحنا تنخفض والناس بحاجة لجرعة رابعة