اخبار اليمن يسبب فشل الكبد.. علامة في البول تحذرك بضرورة التوقف عن تناول هذا النوع من المسكنات!

اخبار اليمن يسبب فشل الكبد.. علامة في البول تحذرك بضرورة التوقف عن تناول هذا النوع من المسكنات!
اخبار اليمن يسبب فشل الكبد.. علامة في البول تحذرك بضرورة التوقف عن تناول هذا النوع من المسكنات!
يسبب فشل الكبد.. علامة في البول تحذرك بضرورة التوقف عن تناول هذا النوع من المسكنات!

كشفت صحيفة إكسبريس البريطانية، عن علامة في البول حال ظهورها، يصبح الشخص مطالبُا بالتوقف عن تناول مسكن الباراسيتامول.

ويعتبر عقار “باراسيتامول” مسكن شائع يستخدم لجميع أنواع الأوجاع والآلام، ومثل أي دواء، يحتوي على قائمة من الآثار الجانبية المحتملة. 

 

 

وأحد الآثار الجانبية، التي تتطلب التوقف عن استخدام الباراسيتامول، هو البول الداكن، ويمكن أن يتسبب ذلك في فشل الكبد الحاد، والذي قد يحوّل لون الجلد والعينين إلى اللون الأصفر.

 

وتشمل علامات التحذير التي يجب اكتشافها ما يلي:

• طفح جلدي قد يشمل حكة واحمرارا وتورما وبثورا أو تقشر الجلد.

• الصفير.

• ضيق في الصدر أو الحلق.

• صعوبة في التنفس أو التحدث.

• تورم في الفم أو الوجه أو الشفتين أو اللسان أو الحلق.

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن يسبب فشل الكبد.. علامة في البول تحذرك بضرورة التوقف عن تناول هذا النوع من المسكنات! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر yemennownews كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن الان السفير السعودي لدى اليمن: 2022 عام يغاث فيه اليمنيون وينتصرون على بغي وظلم الحوثي