اخبار الامارات اليوم : فيلم "أميرة" الأردني يشعل غضباً واسعاً بعد إساءته للأسرى الفلسطينيين وأبنائهم

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : فيلم "أميرة" الأردني يشعل غضباً واسعاً بعد إساءته للأسرى الفلسطينيين وأبنائهم مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر فيلم "أميرة" الأردني يشعل غضباً واسعاً بعد إساءته للأسرى الفلسطينيين وأبنائهم :

اخبار الامارات اليوم شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن وفلسطين موجة غضب واسعة بسبب فيلم "أميرة". الذي اختاره الأردن من أجل أن يُمثّل المملكة في جوائز الأوسكار للتنافس عن فئة الأفلام الطويلة الدولية لسنة (2022). بحسب ما سبق وأعلنت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام.

ودشن الناشطون عبر موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاجاً بعنوان: "#اسحبوا_فيلم_اميرة"، صبوا فيه جام غضبهم على الممثلين والمسؤولين عن الموافقة على هكذا عمل مسيء للأسرى الفلسطينيين وأبنائهم.

وجاء هذا الغضب والرفض كون الفيلم يتناول قضية حساسة، وهي "تهريب النطف من سجون الاحتلال".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : فيلم "أميرة" الأردني يشعل غضباً واسعاً بعد إساءته للأسرى الفلسطينيين وأبنائهم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الامارات عجمان تستقبل العام الجديد بعروض لوحات جمالية للألعاب النارية الامارات