اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رسميا.. الإسماعيلي يمدد تعاقد باهر المحمدي حتى 2026 | صور

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 9 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رسميا.. الإسماعيلي يمدد تعاقد باهر المحمدي حتى 2026 | صور

اخبار مصر : أعلن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومي تمديد تعاقد المدافع الدولى باهر المحمدى قائد الفريق بعقد طويل الأمد حتى نهاية موسم ٢٠٢٦/٢٠٢٥ بناءً على رغبة الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

كما طالبت اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصرى والتي تضم في عضويتها كلا من محمود حسن وأشرف خضر بتمديد عقد اللاعب الدولي.

ويعد باهر المحمدى من أبناء النادى الإسماعيلي والذى تدرج من قطاع الناشئين لصفوف الفريق الأول، وبات أحد أفضل المدافعين في الدورى المصرى لينضم لصفوف المنتخب الوطنى حيث نجح أن يكون أحد عناصر القوام الأساسى للفراعنة.

338.jpg
339.jpg

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي فإن مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومى يتطلع لتحقيق الاستقرار الفنى والإدارى للفريق من خلال تمديد عقود جميع العناصر الفريق المميزة، وهو ما سينعكس على النتائج بشكل إيجابى خلال منافسات الموسم الحالى.

336.jpg
337.jpg

وعلى صعيد آخر قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي في وقت سابق صرف معاش شهري لأسرة الراحل أدهم السلحدار نجم ومدرب الفريق سابقًا.

دعم ومساندة أسرة الراحل  

جاء ذلك من أجل تدعيم ومساندة أسرة أحد أبناء جيل التسعينيات العظيم والذي لم يبخل بأى نقطة عرق من أجل الفريق سواء حينما كان لاعبًا أو بعدما أصبح مدربًا، كما قرر مجلس الإدارة إطلاق اسم الراحل على الملعب الفرعى رقم "2" بمقر النادى، وذلك تخليدًا لذاكره التى ستظل نبراسًا لكل محب وعاشق للفريق الأصفر.

وأكد مجلس الإدارة أن الإسماعيلي لا يستطيع التأخر عن تلبية نداء المساعدة لأحد أبرز من ارتدوا القميص الأصفر، وكان مثالًا يحتذى به في الرجولة والقتال في الملعب من أجل الفريق.

والجدير بالذكر أن أسرة الراحل قد تواجدت مساء الأحد الماضي في سرادق العزاء لتلقى واجب العزاء من كوكبة كبيرة نجوم الكرة المصرية بجانب وفود من كافة الأندية في مشهد مهيب.

 

وأقام النادي الإسماعيلي، الأحد الماضي، سرادق عزاء للراحل أدهم السلحدار نجم النادي الإسماعيلي بمنطقة الملاعب المفتوحة، وذلك بحضور المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، وأعضاء مجلس الإدارة، وكوكبة من نجوم النادى الإسماعيلى والكرة المصرية.  

حضر العزاء وفود قادمة من الأندية المصرية منها نادي النيل ونادى القناة، وغيرها من الأندية المصرية لمواساة أعضاء النادي الإسماعيلي وجماهيره في مصابهم.  

 

كما حضر إلى مقر سرادق العزاء عمر أدهم السلحدار نجل الراحل برفقة الكابتن إبراهيم عبد الصمد، لاعب النادى الأهلى الأسبق، وقام المهندس يحيى الكومي بتقديم العزاء له ومواساته.  

وتلقى العزاء في الراحل أدهم السلحدار كل من الكابتن محمد صلاح أبو جريشة، والكابتن سعفان الصغير، والكابتن أحمد العجوز، وخالد القماش، وطارق ابو الليل، وعاطف عبد العزيز، وعاطف زايد، إسماعيل حفني، عصام عبد العال، والكابتن أحمد قناوي، وحمادة المصري.  

بالإضافة إلى حضور كل من المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى وأعضاء مجلس الإدارة.  

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رسميا.. الإسماعيلي يمدد تعاقد باهر المحمدي حتى 2026 | صور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |فيتو كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ننشر خريطة إذاعات راديو النيل الجديدة 2022