اخبار مصر العاجلة - Egypt News : لاعب سيراميكا: بحب الأهلي وجماهيره.. وبتعلم من صالح جمعة ومحمد إبراهيم

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 19 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : لاعب سيراميكا: بحب الأهلي وجماهيره.. وبتعلم من صالح جمعة ومحمد إبراهيم

43b4156065.jpg

لاعب سيراميكا: بحب الأهلي وجماهيره.. وبتعلم من صالح جمعة ومحمد إبراهيم

محمود نبيل لاعب نادي سيراميكا كليوباترا

أخبار متعلقة

أبدى محمود نبيل، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، حبه الشديد للنادي الأهلي وجماهيره الكبيرة، مؤكدا أنه ناد كبير ليس فقط على مستوى مصر، إنما على مستوى أفريقيا، مشيرا إلى أنه سعيد بتجربته مع سيراميكا خلال الموسم الجاري، ويبذل قصى جهوده من أجل إثبات نفسه مع الفريق في الموسم الكروي الجاري 2020/2021.

محمود نبيل: بحب النادي الأهلي وجمهوره

وقال «نبيل» في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت: «بحب النادي الأهلي وجمهوره»، مضيفا: «بتعلم من صالح جمعة ومحمد إبراهيم، ومش بتعلم حاجة من لاعبين مصريين تانيين».

10950456671615492995.jpg

فريق سيراميكا 

وتابع محمود نبيل: «هيثم شعبان صاحب الفضل في تكوين فريق قوي يقدم أداء ونتائج مميزة وهدفنا الوصول للمربع الذهبي».

الأهلى يستعد لمواجهة صن داونز

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب أمام صن داونز، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي.

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تخطى عقبة صن داونز والتأهل مباشرة.

3991070271621352970.jpg

فريق الأهلي

وأعلن الجهاز الفني للنادي الأهلى بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني القائمة الذي سيخوض بها لقاء صن داونز على أرضه، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا.

حراسة المرمي: محمد الشناوي - علي لطفي - حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجاي.

خط الهجوم: صلاح محسن - محمد شريف - والتر بواليا.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي وصن داونز سنتقل عبر قناة أون تايم سبورت.

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : لاعب سيراميكا: بحب الأهلي وجماهيره.. وبتعلم من صالح جمعة ومحمد إبراهيم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال: البدري معذور وعليه تجنب المجاملة في تشكيل منتخب مصر «فيديو»